منتديات ملوك كول متعة المشاهدة والاستماع والدونلود
 
الرئيسيةرئيسية الموقعدليل ملوك كول اضف موقعكمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
شارك الصفحة مع أصدقائك
ملوك كول

الخصائص التى يتميز بها الاعضاء فى موقع ملوك كول
ملوك كول لكل العرب
يبذل فريق عمل موقع ملوك كول جهد كبير لكى تكون جميع الملفات المرفوعه خاليه من الفيروسات والبرمجيات الضارة قبل نشرها فى موقع ملوك كول
------------------
ويتم تحديث الموقع يوميا من فريق عمل موقع ملوك كول حتى يكون الاستماع والمشاهده وروابط التحميل تعمل بالشكل المناسب
اخر اخبار شبكة ملوك كول
تم بحمدالله تعالى افتتاح موقع ملوك كول دوت كوم التابع لموقع ملوك كول يمكنك تصفحه من خلال الرابط التالى www.mlokcool.com وسيظل دوما ملوك كول اكبر موقع ميديا فى عالم الانترنت
تابع اجدد مواضيع موقع ملوك كول بالضغط على زر اعجبنى
شارك صفحة ملوك كول على حسابك ف الفيس
Share on Facebook
شاطر | 
 

 منار: الأفلام الإباحيّة... سبيلاً آخر للنجومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق بيانو
محترف من فريق محترفين ملوك كول


الجنس: ذكر
البلد:
المزاج:
عدد المساهمات: 206
وسام:

مُساهمةموضوع: منار: الأفلام الإباحيّة... سبيلاً آخر للنجومية    30/8/2010, 5:06 am


منار} اسم جديد يضاف على لائحة الفنانات بطلات الأفلام الإباحية
المنتشرة بكثرة في السنوات الأخيرة سواء على الإنترنت أو على شاشات
الهواتف الجوالة. فقد انتشر في وسائل الإعلام أخيراً خبر مفاده أنها
اغتُصبت وصُوّر فيلم إباحي لها تحت تهديد السلاح وتشويه وجهها بماء الأسيد.
أين الحقيقة يا ترى؟

المضحك في الحكاية التي روتها منار إلى إحدى المجلات اللبنانية
والتي تشبه الأفلام السينمائية المركّبة، قولها إن أحد الأشخاص اتصل بها
وعرّف عن نفسه بأنه متعهّد حفلات، واتفق معها على إحياء حفلتين خاصتين في
سورية، ولدى وصولها إلى فندق {السفير} حيث كان يفترض أن يكون ثمة حجز
باسمها مع مدير أعمالها {سام}، استقبلهما رجلان يدعى أحدهما عبد والآخر
نعيم واصطحباهما إلى مدينة حلب، حيث أدخلاهما إلى شقة في مبنى وكبّلا سام
واغتصبا منار...

الغريب أن من يشاهد صور منار في هذه المقابلة يفاجأ بحالتها
الأكثر من جيدة، إذ أطلّت بماكياج فاقع وأكسسوار وثياب لا يوحيان بأنها
خارجة من حالة اغتصاب. يقول مدير أعمالها سام إنهما تقدّما بشكوى في لبنان
ضد الفاعلين، والأدهى من ذلك أنهما عقدا مؤتمراً صحافياً تحدّثا فيه عن
الموضوع فتصدّر خبر اغتصاب منار وسائل الإعلام وأصبح حديث الساعة بين
الناس.

هنا لا بد لنا من التساؤل: هل وصل الفسق والفجور إلى حد أننا
نستيقظ بين الحين والآخر على خبر انتشار أفلام إباحية لبعض اللواتي يدّعين
أنهن فنانات، لتصبح الفضائح الجنسية جزءاً من حياتنا اليومية؟ هل إن موجة
العري والابتذال باتت مباحة وأصبح إفساد المجتمع أمراً مشروعاً ولا من
محاسب أو رقيب؟ هل تحولت قلة الأخلاق الوسيلة الأسهل لتحقيق الانتشار
والشهرة والثروات الطائلة؟

أسئلة لا بد من طرحها بعد انتشار أفلام إباحية، بطلاتها فنانات العري فضّلن بيع أجسادهن وعرضها في العلن مقابل حفنة من المال.
نانا وصديقها
لا ينسى أحد انتشار فيلم إباحي مدّته عشر دقائق، ظهرت فيه
الفنانة المعروفة بـ}نانا} وصديقها خليل كرم، في وضع مخلّ بالأخلاق،
وتناقله عبر تقنية البلوتوث، ووصوله إلى النيابة العامة التي استدعت
الفنانة وصديقها، فأنكرت في التحقيق الأولي أن تكون صوّرت الفيلم عن سابق
تصميم، وأكدت أن خليل دسّ لها مادة مخدّرة أفقدتها وعيها وجعلتها تتصرّف
على هذا النحو.

في خطوة استباقية، رفعت نانا دعوى قضائية ضد خليل، لكن هل يمكن
استغراب تصرف مماثل منها، هي التي عرفها الناس بأغنية {كلّن بدن نانا
والنانا حيرانة}، وملأت صورها الفاضحة صفحات المجلات اللبنانية؟

لم تسكت نانا على فضيحتها ولم تطبّق المثل القائل و{إن بليتم
بالمعاصي فاستتروا}، فصوّرت نفسها ضحية وتحدّثت في وسائل الإعلام بوقاحة عن
أنها استُغلّت داعية النساء إلى عدم الوثوق بالرجال!! لا يمكن أمام هذا
الواقع إلا أن نقول: فعلا {يللي استحوا ماتوا}.

كانت المفاجأة الأكبر حين ظهر خليل مع الزميل طوني خليفة في
برنامج {للنشر} وتحدّث عن علاقته بنانا مؤكداً أن التصوير تم بناء على
طلبها وأنها كانت بوعيها الكامل، لتغيظ امرأة أخرى تشكّ بأنها على علاقة
به.

ضمن المسلسل ذاته، تحدّثت الفنانة أمل حنينو عن وقوعها ضحية رجل خطفها وحاول تركيب لها فيلماً إباحياً محاولاً ابتزازها.
حمى الأفلام الإباحيّة
يبدو أن حمى تصوير الأفلام الإباحية أصبحت عدوى منتشرة في
الوسط الجمالي أيضاً بين الرجال والنساء، إذ تناقلت الأخبار انتشار فيلم
إباحي جديد مدته 21 دقيقة بطلته ملكة جمال لبنانية بدت كأنها على علم تام
بتصويره، استلمت النيابة العامة في لبنان الفيلم بانتظار اتخاذ تدابير بحق
الملكة.

آخر أبطال هذه الموجة، بحسب أحد المواقع الإلكترونية، العارض
اللبناني (ف.س) الذي قدّم أكثر من كليب مع فنانات لبنانيات وعربيات، إذ
انتشر له فيلم عبر أكثر من موقع إلكتروني وهو يمارس الشذوذ الجنسي.

في مصر أيضاً
انتشر منذ فترة وجيزة {سي. دي} فاضح للفنان سعد الصغير وإحدى
الراقصات المغمورات، إلا أن الأخير أكّد أن المشاهد التُقطت أثناء إحيائه
حفلة قبل خمس سنوات، وكان آنذاك يشارك في إحياء الأفراح في الشوارع.

كذلك أثيرت أزمة هدّدت مجموعة من النجمات لهنّ لقطات خادشة يتم
تبادلها بين الشباب عبر أجهزة المحمول، من بينهنّ روبي التي ظهرت لها
لقطات ضمن فيلم إباحي، إلا أنها نفت ذلك وقالت إنه ملفّق وإنها كانت ضحية
قراصنة الكمبيوتر.

نأسف على زمن أصبحنا نسمع فيه عن فضائح النجوم أكثر مما نسمع
عن أعمالهم الفنية، وعجباً أن تتباهى الفنانات بقرفهنّ وبنشر صورهنّ
وأفلامهنّ الفاضحة على الملأ بغية الشهرة والانتشار.





مع

تحياتى

// عاشق بيانو //
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

منار: الأفلام الإباحيّة... سبيلاً آخر للنجومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملوك كول ::  ::  :: -
الوصول السريع
مواقع صديقة
مواقع متميزة
مواقع تستحق الزيارة
اغانى نالت اعجاب الكثير
أغانى mp3
رابط أعلان محجوز
رابط أعلان محجوز
فتحات العرب
عمرو دياب - دعاء الرحمن mp3

أجدد صور الفنانين
رابط أعلان متاح
رابط أعلان متاح
عرب ويب بزنس
سميه - دعاء ارحمنى يا رحمن mp3

أحدث أخبار الفن
رابط أعلان متاح
رابط أعلان متاح
رابط أعلان محجوز
شيرين عبدالوهاب - اغنية ايه ايه mp3

جميع الحقوق محفوظة لموقع ملوك كول 2005-2012©