منتديات ملوك كول متعة المشاهدة والاستماع والدونلود
 
الرئيسيةرئيسية الموقعدليل ملوك كول اضف موقعكمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
شارك الصفحة مع أصدقائك
ملوك كول

الخصائص التى يتميز بها الاعضاء فى موقع ملوك كول
جديد اخبار شبكة ملوك كول
يمكنك تصفح موقع مزاجنا من خلال الرابط التالى
www.mazagna.com
وسيظل دوما ملوك كول تسعى
للتميز بين مواقع الميديا فى عالم الانترنت
تابع اجدد مواضيع موقع ملوك كول بالضغط على زر اعجبنى
شارك صفحة ملوك كول على حسابك ف الفيس
Share on Facebook

شاطر | 
 

 نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mlok cool news
محترف من فريق محترفين ملوك كول
avatar

الجنس : ذكر
البلد :
المزاج :
عدد المساهمات : 911
وسام :

مُساهمةموضوع: نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”   4/5/2012, 4:29 pm

نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”
نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”
نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”



شهدت الحلقات السابقة من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر على الساحة العربية الآن Arab’s Got Talent صراعات للحصول على ضغطة زر قد تغيّر حياة أشخاص عاديين وتحولهم إلى مشهورين أصحاب موهبة معترف بها من قبل لجنة تحكيم تضم كلًا من علي جابر، نجوى كرم و ناصر القصبي.

لكن الحلقة الرابعة من Arab’s Got Talent كانت مختلفة بعض الشيء وللمرة الاولى منذ بداية البرنامج نسمع أصوات الزر الأحمر بكثرة من ثلاثي التحكيم، وفي الحلقة نفسها قررت نجوى كرم إعطاء علي جابر اسمًا خاصاً به وهو .. ” Mr. Buzz” بإعتباره أكثر أعضاء لجنة التحكيم ضغطًا على الزر.

وبدأت الحلقة بقصي خضر فقط لإعتذار ريا أبي راشد عن تقديم الحلقة لإرتباطها بموعد مع النجم العالمي توم كروز، وأولى المواهب التي تقدمت في افتتاحية الحلقة الرابعة كانت التونسية سندس الصولي وغنت أغنية “حرمت أحبك ” للنجمة وردة الجزائرية لكن سرعان ما قاطعها Mr. Buzz وتبعه القصبي ثم كرم لتنهي التونسية أغنيتها معلنة أنها واثقة بموهبتها وستصل بلجنة التحكيم أو من دونها.

ثم بعد ذلك توالت المواهب التي حصدت “لا” ثلاثية من لجنة التحكيم ومنهم المصري عمر عطية، سعد ابو دوش الأردن، one soul show، عبدالله المصري من الأردن، أما الطفلة لمار قشقري من المملكة العربية السعودية فلم تتحمل ثلاثية “لا” وأجهشت بالبكاء حتى قبلتها نجوى كرم محاولة منها لتهدئة الطفلة الصغيرة أمام الأزرة الحمراء.

منال ملاط من بيروت استطاعت أن تخرج لجنة التحكيم من ثلاثية “لا” إلى ثلاثية” نعم” بعدما سمعوا صوتها العذب وهي تشدو أغنية فرنسية ومن ثم أخرى إنكليزية واستطاعت التأهل للمرحلة المقبلة.

وتوالت ثلاثية نعم ليحصدها ياسر قادر من العراق بعدما قدم pop dancing وأبهر لجنة التحكيم، كذلك السعودية مي منضور التي قدمت راب وحصلت على الثلاثية.

لكن لا بد من وجود موهبة في كل حلقة تحبس الأنفاس لخطورتها، فعندما تقدم المشترك رضوان شلباوي من تونس على خشبة المسرح وبدأ يقدم موهبته في ألعاب السيرك أطفئت الأنوار وشاهدته اللجنة وهو يصعد إلى الأعلى وفجأة إنقطع الحبل وسقط رضوان من على إرتفاع عالٍ أدى إلى إصابته ونقله إلى غرفة الطوارىء وسط ذهول اللجنة التي لم تستطع استكمال الحلقة إلا بعد الإطمئنان عليه، ثم عاد مرة أخرى وحصد ثلاثية نعم من اللجنة التي اعجبت بمثابرته وإصراره.

وبعد هذا الحادث حاولت لجنة التحكيم أن تعود إلى أجواء البرنامج مع المتسابق ورد هزاع من سوريا، والذي خدع لجنة التحكيم لكن بحرفية جعلته يكسب دقائق أكثر ليكشف بها عن موهبته التمثيلية فقال بأنه مغترب ولا يتحدث العربية إلا الفصحى وأقنع لجنة التحكيم وبالأخص نجوى التي صدقت أنه غير قادر على التحدث بالعربية لكنه قدم لوحة تمثيلية وحصد ثنائية نعم من كرم والقصبي لكن حيلته لم تقنع جابر .

وتوالت المفاجأت على مسرح Arab’s Got Talent بوصول المصري محمد محمد حامد الذي قدم فن الباليه وللمرة الاولى يوافق علي جابر بهذه السرعة على متسابق ويجعله يتأهل للمرحلة المقبلة بعدما انتزع الموافقة من نجوى كرم.

أما إتحاد طنجة الأندلس من المغرب فقد استعمل ألعابه البهلوانية مع فريقه المكون من 15 متسابقاً ليقلب المسرح رأسًا على عقب ويحصد الثلاثية التي تؤهله للفوز.

ساهر الساهر من العراق استطاع أن يقتبس من عمه الفنان كاظم الساهر لقبه وقدم عزفًا على البيانو استطاعت نجوى كرم أن تنقذه من النقد اللاذع المقدم له من جابر والقصبي اللذين اتهماه بخلو لحنه من الإحساس وقدم مقطوعة أخرى أبهرت اللجنة وحصد ثلاثية نعم.

سوبرمان المغرب، لقب حصل عليه عبد الحفيظ لمحورك بعدما برزت موهبته في الخوارق وقدرته على تحدي الألم ليظهر امام اللجنة على المسرح مرتديًا لباسًا يشبه لباس الأبطال الخوارق وفي جسمه حديد!

ولكنه استفز اللجنة بأكله للزجاج ووضع السيف في عينه مما جعلهم يضغطون على الزر الأحمر ليوقفوا العرض لكنه في النهاية تأهل بنعم من كرم والقصبي.

مكسيم الشامي حاول أن يقنع لجنة التحكيم أن تسمعه نظرًا لإنتهاء الحلقة، والتي وافقت وأعطته فرصة لتسمعه وقدم غناء أوبرا وأبهر لجنة التحكيم التي لم تندم قط على إعطائه فرصة ليتأهل بثلاثية نعم للمرحلة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدمعه الحزينه
محترف من فريق محترفين ملوك كول
avatar

الجنس : انثى
البلد :
المزاج :
عدد المساهمات : 491
وسام :

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”   30/6/2012, 9:09 am

.*.*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوى كرم تلقب علي جابر بـ ” Mr. Buzz”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملوك كول :: الافلام العربية والا جنبية :: اخبار فنية - اخبار الفنانين و اخبارالنجوم والاغانى الجديدة-
انتقل الى:  
الوصول السريع
مواقع صديقة
مواقع متميزة
مواقع تستحق الزيارة
اغانى نالت اعجاب الكثير
أغانى mp3
رابط أعلان محجوز
رابط أعلان محجوز
رابط أعلان متاح عمرو دياب - دعاء الرحمن mp3

أجدد صور الفنانين
رابط أعلان متاح
رابط أعلان متاح
رابط أعلان متاح سميه - دعاء ارحمنى يا رحمن mp3

أحدث أخبار الفن
رابط أعلان متاح
رابط أعلان متاح
رابط أعلان محجوز
شيرين عبدالوهاب - اغنية ايه ايه mp3

جميع الحقوق محفوظة لموقع ملوك كول 2005-2012©